طهران تنتقد السعودية لتاخرها بالنظر في تاشيرات العمرة للايرانيين

تاريخ النشر: 21 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انتقدت طهران على لسان أبو الحسن رضوي السلطات السعودية لتاخرها في النظر في طلبات تأشيرات العمرة الخاصة بالايرانيين 

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن رضوي الذي يشغل منصب نائب رئيس بعثة الحج الإيراني ، قوله إن اللوائح السعودية الجديدة تفرض على كل حاج أو معتمر أن يحصل على موافقة من وزارتي الخارجية والحج في بلده بالإضافة إلى وزارتي الحج والخارجية السعوديتين  

وقال رضوي إن هذه القيود قد خلقت إجراءات مطولة نتج عنها حصول خمسة عشر ألف، من مجموع خمسين ألفا متقدم للعمرة هذا العام، على تأشيرات دخول من السلطات السعودية—(البوابة)