انتقدت طهران على لسان أبو الحسن رضوي السلطات السعودية لتاخرها في النظر في طلبات تأشيرات العمرة الخاصة بالايرانيين
ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن رضوي الذي يشغل منصب نائب رئيس بعثة الحج الإيراني ، قوله إن اللوائح السعودية الجديدة تفرض على كل حاج أو معتمر أن يحصل على موافقة من وزارتي الخارجية والحج في بلده بالإضافة إلى وزارتي الحج والخارجية السعوديتين
وقال رضوي إن هذه القيود قد خلقت إجراءات مطولة نتج عنها حصول خمسة عشر ألف، من مجموع خمسين ألفا متقدم للعمرة هذا العام، على تأشيرات دخول من السلطات السعودية—(البوابة)
