عبد الله الثاني يصل الرياض

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وصل العاهل الأردني الملك عبد الله مساء اليوم السبت إلى الرياض في زيارة تستمر يومين سيجري خلالها محادثات مع القادة السعوديين تتناول الوضع في الأراضي الفلسطينية، وكان في استقباله ولي العهد السعودي الأمير عبد الله. 

وذكرت مصادر في الوفد المرافق للملك عبد الله ان العاهل الأردني سيبدأ محادثاته مساء اليوم بعد حفل عشاء يقيمه العاهل السعودي الملك فهد. 

وكان مصدر رسمي أردني صرح ان العاهل الأردني سيجري مباحثات مع الملك فهد وولي العهد السعودي الأمير عبد الله بن عبد العزيز حول "آخر تطورات الأوضاع المتوترة في الأراضي الفلسطينية وحول أهمية توحيد المواقف العربية إزاء هذه التطورات". 

واضاف ان القمة العربية المقرر عقدها الأسبوع المقبل في القاهرة بالإضافة إلى العلاقات بين عمان والرياض ستكون أيضا في صلب مباحثات الأردنية – السعودية –(أ.ف.ب)