عرفات وباراك ومبارك يلتقون في القاهرة الخميس المقبل

تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك اليوم الثلاثاء انه سيلتقي مع الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات والرئيس المصري حسني مبارك في القاهرة بعد غد الخميس. 

واوضح البيان ان "رئيس الوزراء سيتوجه الخميس إلى القاهرة لإجراء محادثات مع الرئيسين مبارك وعرفات". 

ويفترض ان يلي هذا اللقاء الثلاثي اجتماعا مقررا غدا الأربعاء في باريس بين باراك وعرفات ووزيرة الخارجية الأميركية مادلين اولبرايت لمحاولة وقف المواجهات الدامية المستمرة منذ 6 أيام في الأراضي الفلسطينية. 

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية قد أعلنت في وقت سابق ان مبارك عرض على عرفات وباراك اللقاء في شرم الشيخ في موعد لم يحدد وانهما وافقا على هذا العرض—(ا.ف.ب)