أعلن بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك اليوم الثلاثاء انه سيلتقي مع الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات والرئيس المصري حسني مبارك في القاهرة بعد غد الخميس.
واوضح البيان ان "رئيس الوزراء سيتوجه الخميس إلى القاهرة لإجراء محادثات مع الرئيسين مبارك وعرفات".
ويفترض ان يلي هذا اللقاء الثلاثي اجتماعا مقررا غدا الأربعاء في باريس بين باراك وعرفات ووزيرة الخارجية الأميركية مادلين اولبرايت لمحاولة وقف المواجهات الدامية المستمرة منذ 6 أيام في الأراضي الفلسطينية.
وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية قد أعلنت في وقت سابق ان مبارك عرض على عرفات وباراك اللقاء في شرم الشيخ في موعد لم يحدد وانهما وافقا على هذا العرض—(ا.ف.ب)