عشيق صباح قتل أمها بالتبني بخمسين طعنة

تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

لقت مباركة عبدالباقي السيد 55 سنة مصرعها عندما عادت من السوق وأردت أن تدخل غرفة نومها حيث انهال عليها عشيق ابنتها بالتبني بطعنات متتالية. 

وقالت جريدة "الجمهورية" ان الأم فوجئت عندما فتحت باب غرفتها بابنتها صباح تنام في أحضان تاجر الملابس الذي استأجر شقة بجوارهم!! 

.. صرخت الأم من هول المفاجأة.. فقام العشيق بكتم أنفاسها وانهال عليها بوحشية غريبة بالسكين وطعنها 50 طعنة نافذة في أماكن متفرقة من الجسم حتى سقطت وسط بركة من الدماء ولاذ بالفرار بينما تولت الفتاة محو آثار الجريمة بهدوء وتوجهت إلى غرفتها واستغرقت في النوم!!. 

فوجئ العميد رمزي تعلب مدير المباحث الجنائية بالفتاة تدخل عليه مكتبه وهي في حالة ارتباك. وقالت إنها تناولت كوب عصير لم تدر بأي شيء بعده. سوي في الصباح عندما اكتشفت جثة أمها غارقة في الدماء. 

وأشارت إلي أنها تعتقد هجوم أحد الأشخاص عليهم وادعت سرقة بعض مصوغاتها الذهبية!!. 

الا ان التحريات أكدت أن الفتاة ارتبطت بعلاقة غير شرعية بأسامة جرجس ميخائيل 20 سنة. وكان يتردد عليها كل فترة. مستغلا وجودها بمفردها في المنزل. وتعددت اللقاءات بينهما بعيدا عن أعين الجميع. ومنحته الفتاة بعض مصوغاتها الذهبية لمساعدته في تجارته – (البوابة)