على الهاتف

تاريخ النشر: 09 أغسطس 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

الزوج :- انا اسعد رجل في العالم  

 

الزوجه :- ولماذا؟  

 

الزوج :- لقد تكلمت على الهاتف مع وزير الداخلية.. 

 

الزوجه :- وماذا قال لك 

 

الزوج :- النمره غلط..؟! 

 

 

 

طبعا الزوج اياه مواطن عربي!!