علي صالح يدعو اليمنيين الى المشاركة الفاعلة في الانتخابات التشريعية

تاريخ النشر: 04 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

دعا الرئيس اليمني علي عبد الله صالح مواطنيه الى المشاركة في الانتخابات النيابية المقررة في 27 نيسان/ابريل المقبل. 

ودعا قرار جمهوري صدر الاثنين الناخبين اليمنيين الى "الاقتراع والادلاء باصواتهم في الانتخابات النيابية ابتداء من الساعة الثامنة من الاحد 27 نيسان المقبل لانتخاب مرشحيهم لعضوية مجلس النواب". 

وكانت اللجنة العليا للانتخابات التي تتولى التحضير والاعداد والاشراف على الانتخابات اشارت مؤخرا الى ان عدد الناخبين اليمنيين المسجلين في 2002 بلغ ثمانية ملايين و97 الفا و162 ناخبا. وستكون الانتخابات التشريعية المقبلة في اليمن الثالثة في البلاد منذ توحيد شطريها في ايار/مايو 1990.