عمان – جهاد ابو فلاح
قامت قوات الأمن الاردني مساء اليوم الجمعة بمداهمة المنازل المحيطة بالسفارة الاسرائيلية الواقعة في ضاحية الرابية في العاصمة عمان واعتقال ساكنيها بحجة مساعدة المتظاهرين الذين شاركوا في مظاهرة حاولت الوصول الى السفارة الاسرائيلية، كما واعتقلت العديد من المشاركين في المسيرة.
ويشار الى أن الشرطة استطاعت فض المظاهرة بعد اشتباكات وقعت بين المتظاهرين وقوات الامن تراشق خلالها الطرفان بالحجارة، كما استخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع والهراوات وخراطيم المياه الساخنة، ومدرعات مقاومة الشغب.
وحلقت طائرات الهليوكبتر التابعة لقوات الامن فوق المتظاهرين الغاضبين الذين كانوا ينددون "بالمجازر الاسرائيلية الوحشية" بحق الشعب الفلسطيني خلال انتفاضته المستمرة منذ الثامن والعشرين من ايلول الماضي—(البوابة)