غريغوري ينصح بوسنيتش بالعودة لأستون فيلا

تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نصح رئيس نادي أستون فيلا جون غريغوري حارس مرمى فريقه السابق مارك بوسنيش بترك مانشستر يونايتد إذا ما أراد أن يطيل فترة بقائه في الملاعب.  

ويتحين الحارس الأسترالي أخذ فرصة الاشتراك في اللعب مع منافسيه الفرنسي فابين بارتيز القادم من موناكو وريموند فاندر غرو بعدما قرر القتال لنيل مقعد المشاركة في المباريات بدلا من التواجد على دكة الاحتياط.  

وغريغوري يأمل أن يعود بوسنيتش للمكان الذي تركه قبل نحو 15 شهرا حيث كان أساسيا مع أستون فيلا.  

وطبقا لسوكر إيج فإن غريغوري وصف بوسنيتش بالعنيد "أفضل شيء ممكن أن يقوم به مارك هو العودة بأقصى سرعة إلى مكانه الأصلي، فهو شخص عنيد ولاعب مميز، ولهذا فإن مكانه في الطليعة، وإذا ما أخذ الفرصة الكافية فسيثبت ذلك.  

وبوسينتش مضطر للبقاء سنتين في أولد ترافورد لكن إذا ما ظل فيهما جالسا على مقاعد الاحتياط فإن عليه أن يفكر بطريقة أخرى وبناد آخر لا يكون كرسي الاحتياط مكانه المعتاد".  

--البوابة