عزيزتي القارئة..
فكري قليلا.. هل تريدين ان يتذكرك زوجك في عمله.
قد يخطر ببالك: هو لا يتذكرني لكني دائمة الاتصال به، لتذكيره بأني بانتظاره.
صدقيني ان الرجال يكرهون ان تتصل بهم زوجاتهم اثناء غيابهم.. فضلا عن انها طريقة مباشرة.
الطريقة التي اقترحها بسيطة..
كل يوم، خذي هاتف زوجك الخلوي واضبطي المنبه بحيث يدق وهو في العمل واكتبي أي عبارة تخطر ببالك. مثل: احبك. أنت حبي الأول والأخير..شكرا لأنك تتعب منشاني.. انت زوجي ومهما فعلت لن تغير شيئا. ومثل تلك العبارات.
واذا كان خلوي زوجك يحتوي كاميرا، صوري حالك واضبطي التنبيه مع الصورة. خليه يشوفك لما يرن ويتذكرك وما يقدر يلعب بذيله!؟.
تلك فكرة اقترحها عليك لتكوني حاضرة حتى حين يكون في العمل. وصدقيني انها ستسد نفسه عن أي شيء أخر.