أفاد شهود عيان اليوم في مدينة غزة ان عشرات من المتظاهرين الغاضبين قاموا صباح اليوم الأربعاء بإحراق 3 ملاه تقدم برامج غنائية وراقصة وذلك احتجاجا على استمرارها بالعمل في ظل الظروف الراهنة في المناطق الفلسطينية.
وحسب شهود العيان فأن حوالي 200 فلسطيني بينهم أفراد عائلة شاب قتل في المواجهات مع الجيش الإسرائيلي داهموا هذه الملاهي والتي هي اقرب إلى مطاعم تقدم فرق استعراضية بدوية غنائية وراقصة، وأضرموا فيها النار.
واضاف هؤلاء "إن عائلة الشاب القتيل وعدد من سكان منطقة الشيخ عجلين حيث تقوم هذه الملاهي أغضبهم استمرارها بالعمل وجلب الفرق البدوية الغنائية ليلا رغم الظروف الصعبة والأليمة التي يمر بها الفلسطينيون"—(ا.ف.ب)