فلسطين تشييع شهيدها الكبير أبو علي مصطفى غدا

تاريخ النشر: 27 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان تشييع جثمان امينها العام ابو علي مصطفى الذي اغتاله قوات جيش الاحتلال العنصري اليوم الاثنين سيتم غدا الثلاثاء في مدينة رام الله بالضفة الغربية. 

وقالت الجبهة الشعبية في بيان اننا "ننعي إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وامتنا العربية والاسلامية والى كافة قوى التحرر والديمقراطية والسلام استشهاد المناضل والقائد الوطني والقومي العربي الكبير مصطفى الزبري ابو علي مصطفى" 

واشار البيان الى ان مصطفى "قضى شهيدا على تراب فلسطين اثر عملية اغتيال جبانة على يد قوات الاحتلال الفاشي الصهيوني وذلك بقصف مقره بالصواريخ من طائرات الاباتشي الساعة الحادية عشرة وعشرون دقيقة صباح اليوم الاثنين " 

وقال البيان ان "مراسم تشييع جنازة الشهيد الى مثواه الاخير ستجري غدا الثلثاء من مسجد جمال عبد الناصر بمدينة البيرة بعد صلاة الظهر ومن ثم الى مثواه الاخير في مقبرة الشهداء في رام الله حيث سيوارى جثمانه الطاهر". 

وكان ابو علي مصطفى اغتيل اليوم بصاروخين إسرائيليين اطلقا على مكتبه في رام الله بالضفة الغربية. واكد الجيش الاسرائيلي قيامه بعملية الاغتيال—(البوابة)