فلسفة

تاريخ النشر: 14 يناير 2006 - 07:37 GMT

إذا ادخرت المال فأنا بخيل

 

إذا أضعته فأنا متلاف

 

إذا شقيت حتى جمعته فأنا مادي

 

إذا لم اصل إليه على الأطلاق فأنا فاشل

..

اذن الافضل ان اظل على حالي..  ولا ابالي.

"شحاذ فيلسوف"