تاريخ النشر: 14 يناير 2006 - 07:37 GMT إذا ادخرت المال فأنا بخيل إذا أضعته فأنا متلاف إذا شقيت حتى جمعته فأنا مادي إذا لم اصل إليه على الأطلاق فأنا فاشل .. اذن الافضل ان اظل على حالي.. ولا ابالي. "شحاذ فيلسوف" © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند هيئة مضيق هرمز الإيرانية تحصر العبور الآمن بـ"مساراتها" فقط بتهمة "تشكيل تهديد".. إسرائيل تستهدف عناصر لحزب الله من هو معلق مباراة اليابان والسويد في كأس العالم 2026؟ من هو حكم مباراة اليابان والسويد في كأس العالم 2026؟ دمشق: أولى جلسات محاكمة حسون "مفتي النظام البائد" Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن