فنان

تاريخ النشر: 14 يونيو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

في واحد قاعد في الباص سأل يلي جنبوا أنت شو بتشتغل . 

أجابه: فنان.. 

قال له: فنان يعني بتغني؟ 

أجابه: 

لأ  

سأله مجددا: فنان يعني بترسم؟ 

اجابه:لا.. 

عنده قال له: لا بتغني ولا بترسم ويمكن كمان ما بتمثل لاني مش شايفك ع التلفزيون.. أي حيرتنا؟ 

قالوا فنان.. يعني بحط الخبز بالفنن..!؟