فوز الاهلي على لوبي ستارز في أبطال أفريقيا

تاريخ النشر: 05 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فاز الاهلي المصري على لوبي ستارز النيجيري 3-1 على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. 

وسجل علي ماهر (30) وعلاء ابراهيم (55) وابراهيم سعيد (85 من ركلة جزاء) اهداف الاهلي، ومحمد محمد (10) هدف لوبي ستارز. 

وعوض الاهلي خسارته في الجولة الاولى امام هارتس اوف اوك الغاني 1-2 في اكرا، وحقق فوزه الاول في المسابقة رافعا رصيده الى 3 نقاط، وانفرد بالمركز الاول بفارق الاهداف امام هارتس اوف اوك الذي يلعب مع جان دارك السنغالي صاحب المركز الاخير من دون رصيد، ولوبي ستارز. 

ولعب الاهلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35 بعد طرد مهاجمه علي ماهر. 

 

كأس الاتحاد 

فاز الاسماعيلي المصري على دوارف الغاني 4- صفر في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي على ستاد الاسماعيلي في الاسماعيلية -- (أ ف ب)