حقق الزمالك المصري فوزا ثمينا على ضيفه سان لويزيان من رينيون 2-صفر على استاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكؤوس الافريقية لكرة القدم.
وسجل طارق السعيد (62 من ركلة جزاء) وعبد الحليم علي (78) الهدفين.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى لعب سان لويزيان مدافعا في الشوط الاول وبادل الزمالك الهجمات دون اخلال بالالتزام الدفاعي.
وعجز الزمالك طيلة 60 دقيقة عن التسجيل حتى احتسب له الحكم الدولي النيجيري اولانياه ركلة جزاء اثر عرقلة عبد الحليم علي من قبل سيدرك مدافع سان لويزيان احرز منها طارق السعيد هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 62، واعترض لاعبو سان لويزيان على قرار الحكم الذي اشهر البطاقة الحمراء في وجه برتران.
وواصل الزمالك هجومه بحثا عن هدف الاطمئنان الذي سجله عبد الحليم علي من ضربة رأسية اثر كرة عرضية لعبها طارق السعيد في الدقيقة 78.
ولاحت فرصتان ثمينتان لعبد الحليم علي لكنه اهدرهما بغرابة، في حين كاد سان لويزيان ان يقلص النتيجة من هجمة مرتدة سريعة بواسطة ويليم الذي مرر الكرة الى جادو سددها قوية علت العارضة (80)، وكرة ثانية للاعب ذاته في الدقيقة 87 -- (أ ف ب)