تاريخ النشر: 28 أغسطس 2006 - 03:01 GMT صعيدي أخد حبة فياغرا تشنجت رجله !! بخيل اخذ ربع حبة فياغرا وقال لحاله: يلا الليلة بنقضيها بوس. © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند "ألفاظ خادشة ووقحة في أغنية ".. إيقاف مطربة مصرية معروفة لبنان: الحكومة..إلغاء امتحانات البكالوريا مصر: موعد تطبيق "الدعم النقدي " شاهد تكشف تفاصيل فيلم "محاربة الصحراء".. عمل سينمائي ضخم يجمع نجوم العرب والعالم إسرائيل ولبنان ينفيان الانسحاب الجزئي من المنطقة العازلة في الجنوب Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن