فيشر في نابولي لمشاركة باجتماع متوسطي

تاريخ النشر: 02 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

من المقرر أن يغادر العاصمة الالمانية برلين متجها الي نابولي الايطالية وزير الخارجية الالمانية يوشكا فيشر لحضور اجتماع 

وزراء خارجية دول البحر الابيض المتوسط والاتحاد الاوروبي الذي يستمر يومين 0  

وقالت الخارجية الالمانية من خلال تقرير وزعته اليوم أن مباحثات وزراء حوض البحر الابيض المتوسط مع الاوروبيين سيتطرق بشكل خاص حول الوضع في الشرق الوسط والمسالة العراقية بشكل مسهب وتكثيف الحوار الاوروبي مع كل من سوريا ومصر وتركيا والكيان الصهيوني اضافة الي الجزائر ومصر وجامعة الدول العربية