فيه ناس ضايعة

تاريخ النشر: 05 يناير 2006 - 12:31 GMT

قال المريض المرعوب للطبيب وهما في غرفة العمليات: دكتورأنا خائف جدا فهذه أول عملية في حياتي

أجاب الطبيب: وأنا أيضا؟!

..

بدوي تقاتل مع مصري.. فامسك بقميصه.

قال له المصري: (سبني)...

رد البدوي : يلعن ابوك؟!