في الصيدلية

تاريخ النشر: 28 أغسطس 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وحدة دخلت على صيدلية.. وقالت للصيدلاني: من فضلك أعطيني (..)..؟! 

سألها: شو القياس..؟ 

أجابت: كل القياسات .. بكره عندي رحلة..!؟ 

 

قه قه قه قه. 

 

 

 

طبعا يا قراء يا حلوين اللي راح يعرف الكلمة اللي بين قوسين راح يضحك كثير.. زينا. واللي مش راح يعرفها يرسل لنا ايميل علشان نحكيلوا ياها..!