قال الحكيم..

تاريخ النشر: 14 سبتمبر 2006 - 04:00 GMT

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

علمتني الحياة ان من يفرط بالثقة بنفسه تهبط طامة كبرى على راسه

 

علمتني الحياة ان من يرى نفسه وضيعا ، لايكبر مهما علا في المناصب.

 

علمتني الحياة ان من ينظر للناس من عل.. يكون مدفنه القاع.

علمتني الحياة انك لو بحثت عن صديق فلم تجده ... فتأكد...

أنك تبحث عنه لتأخذ منه شيئاً ..

ولو بحثت عنه لتعطيه شيئاً لوجدته..!

 

علمتني الحياة انه اذا اوجعك سنك فتاكد اولا ان حذاءك ليس ضيقا. واحرص ان يكون الحذاء واسعا .. بحجم الحياة؟؟!