أفادت الشرطة المحلية في حصيلة جديدة ان شخصين قتلا واصيب خمسة آخرون بجروح صباح اليوم الاربعاء في انفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا فندقين في وسط العاصمة الكمبودية بنوم بنه.
ولم تعرف بعد دوافع هذين التفجيرين.
واوقع الانفجار الأول أضرارا كبيرة في طابقين من فندق "هونغ كونغ" نحو الساعة 00،11 بالتوقيت المحلي (00،4 تغ) كما أوقع خمسة جرحى. وزرعت القنبلة في إحدى غرف الفندق.
بينما وقع الانفجار الثاني في إحدى غرف فندق "فايفور" على بعد نحو مئة متر من الفندق الأول واوقع قتيلين.
وسبق الانفجار الاول بدقائق تحذير هاتفي من مجهول.
وقال رئيس الشرطة المحلية يم سيموني "تلقينا اتصالا هاتفيا بوجود قنبلة قبل
15 دقيقة من انفجار القنبلة الأولى".
وكانت الشرطة تستعد لدخول فندق هونغ كونغ لتفتيشه عندما وقع الانفجار، وقامت الشرطة بتطويق مكان الانفجارين وباشرت التحقيقات لكشف الفاعلين