قام بنك (إتش.إس.بي.سي) الشرق الأوسط –قطر وبالاتفاق مع المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء، بطرح خدمة الدفع الإلكتروني لفواتير الكهرباء والماء باستخدام أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك في دولة قطر.
وقال ستيف ناتل مدير الخدمات المالية الشخصية في المؤتمر الصحفي المشترك بأن هذه الخدمة جاءت لكي تسهل على عملاء البنك تسديد الفواتير في أي وقت ومن أي جهاز من أجهزة الصرف الآلي الثلاثة عشر المنتشرة في مختلف أرجاء المعمورة، مشيرا إلى أنه يجب على العملاء الذين يرغبون في الحصول على هذه الخدمة تعبئة طلب تسجيل في هذه الخدمة المتوافر في أحد فروع البنك الثلاثة أولا.
ويشار إلى أن بنك (إتش.إس.بي.سي) الشرق الأوسط –قطر قد بدأ ومنذ عامين على تقديم هذه الخدمة لتسديد فواتير الهواتف النقالة (كيوتل) عبر أجهزته الآلية – (البوابة)