ذكرت مصادر رسمية اردنية ان قوة عسكرية تعمل في اطار القوات الدولية غادرت البلاد متوجها الى افغانستان ويرافق القوة فصيل متخصص بازالة الالغام
وقالت وكالة الانباء الاردنية ان "الدفعة الاولى من قوة الواجب الاردنية نسر الرابعة والكوادر الطبية للمستشفى العسكري الاردني الميداني المتحرك قد غادرت لتحل محل قوة الواجب الاردنية نسر الثالثة التي انهت مدة انتدابها في مزار الشريف".
كما غادر الى افغانستان فصيل من سلاح الهندسة الملكي ليحل محل فصيل الهندسة الاردني الذي يعمل على ازالة الالغام في قندهار.
ومن المقرر ان تعود الوحدات العسكرية التي انهت مدة عملها في افغانستان خلال الايام القليلة المقبلة
يذكر ان الاردن كان من اوائل الدول التي اعلنت عن استعدادها ارسال فرق عسكرية بعد سقوط نظام طالبان في افغانستان وتركز عمل هذه الفرق على النواحي الانسانية والانقاذ==(البوابة)