قوات الاحتلال تفرج عن جزء من المساعدات العراقية للفلسطينيين

تاريخ النشر: 04 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افرجت قوات الاحتلال الاسرائيلي عن جزء من المساعدات العراقية إلى الاراضي الفلسطينية 

وأعلن وزير الأشغال العامة في السلطة الفلسطينية عزام الأحمد إن جزءا من المواد الغذائية والادوية المرسلة من قبل العراق قد وصلت إلى الفلسطينيين . 

وكان العراق قد أرسل مساعدات تتضمن مواد غذائية وأدوية إلى الفلسطينيين، نقلت أولا إلى الأردن تمهيدا لادخالها الاراضي الفلسطينية ومنعت الدولة العبرية دخولها. ودعا الاحمد إلى تعزيز تنسيق الجهود بين الجانبين لايجاد سبل تأمين ايصال ما يقدمه العراق من مساعدات للشعب الفلسطيني وخصوصا مبلغ المليار يورو الذي طلب العراق تخصيصه للشعب الفلسطيني من عائدات تصدير نفطه في إطار اتفاق النفط مقابل الغذاء—(البوابة)