قالت مصادر فلسطينية ان قوة عسكرية تساندها طائرات الاباتشي شنت هجوما على مدينة جنين حيث حاصرت مبنى تحصن فيه مقاومون، وافادت التقارير عن اصابة ثلاثة مواطنين بجروح
وقالت التقارير ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين القوات الاسرائيلية والفلسطينيين المدافعين عن المدينة وقامت طائرات الأباتشي بإطلاق سيل متواصل من عياراتها النارية على منازل المواطنين في محيط المنطقة الصناعية لإجبارهم على التزام منازلهم،
وحسب المصدر فقد حاصرت قوات الاحتلال مبنى في المنطقة الصناعية تزعم قوات الاحتلال أن اثنين من سرايا القدس وشهداء الأقصى يتحصنان به الا ان تقارير اخرى اشارت الى وجود ثلاثة من عناصر كتائب الشهيد عز الدين القسام في المبنى الذي قصف من الجو.
وقالت وكالة الانباء الفلسطينية أن اكثر من عشرين آلية مدرعة وطائرتين مروحيتين تشارك في العملية، حيث اصيب برصاص القوات الإسرائيلية مواطنان في عملية اقتحام للمدينة نقلا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج. كما أصيبت الفتاة رزان فواز جلاد(16عاما) بشظايا اعيرة نارية في الرأس أثناء وجودها في بيتها، ونقلت إلى مستشفى الرازي في المدينة لتلقي العلاج.
وافاد شهود عيان أن جرافة إسرائيلية ضخمة وصلت إلى المنزل حيث من المتوقع ان تقوم بهدمه حيث يسمع دوي انفجارات في المكان.—(البوابة)
