كاظمة يفقد لقب اليد الاسيوي والصليبخات ينفرد بالصدارة

تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فقد كاظمة الكويتي لقب بطولة الاندية الاسيوية في كرة اليد التي تستضيف الكويت نسختها الثالثة حتى 8 تشرين الاول الحالي بعد خسارته الثالثة على التوالي وكانت امام السد القطري 19-20 في الجولة الثالثة. 

يذكر ان كاظمة احرز لقب البطولتين الاولى والثانية في الاردن وايران على التوالي. 

وانفرد الصليبخات الكويتي بالصدارة برصيد 5 نقاط بتغلبه على النصر الاماراتي 28-24. 

وفي مباراة ثالثة، حقق بيكان الايراني مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على الهلال البحريني 27-25. 

وهنا الترتيب بعد الجولة الثالثة: 

1- الصليبخات 5 نقاط 

2- السد 4 

3- بيكان 4 

4- الهلال 3 

5- النصر 2 

6- كاظمة - 

-- (أ ف ب)