فقد كاظمة الكويتي لقب بطولة الاندية الاسيوية في كرة اليد التي تستضيف الكويت نسختها الثالثة حتى 8 تشرين الاول الحالي بعد خسارته الثالثة على التوالي وكانت امام السد القطري 19-20 في الجولة الثالثة.
يذكر ان كاظمة احرز لقب البطولتين الاولى والثانية في الاردن وايران على التوالي.
وانفرد الصليبخات الكويتي بالصدارة برصيد 5 نقاط بتغلبه على النصر الاماراتي 28-24.
وفي مباراة ثالثة، حقق بيكان الايراني مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على الهلال البحريني 27-25.
وهنا الترتيب بعد الجولة الثالثة:
1- الصليبخات 5 نقاط
2- السد 4
3- بيكان 4
4- الهلال 3
5- النصر 2
6- كاظمة -
-- (أ ف ب)