كلويفرت أكد عدم رحيله لريال مدريد

تاريخ النشر: 07 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن نجم هجوم نادي برشلونة باتريك كلويفرت بشكل قاطع أنه لن يلعب لريال مدريد طبقاً لما نشر على موقع" سوكرايج " ، وأكد الهداف الهولندي لصحيفة " سبورت دايللي " لن أرحل لريال مدريد كي لا أحطم جمهور برشلونة" وأضاف: " هناك وقت تصبح فيه المادة شيئاً ثانوياً مقابل المشاعر والأخلاق التي تتصدر الموقف". 

وألمح كلويفرت إلى أن النادي الكتالوني تأثر بشكل كبير لرحيل لويس فيغو لريال مدريد وأن تلك الصفقة كان بمثابة صفعة كبيرة لجمهور النادي." لم نتقبل ما حدث ، وقد آلمنا جميعاً موقفه لكنا احترمنا قراره".قال كلويفرت وأضاف: "هناك عداوة وتنافس شديد بين الناديين وأنه لن يكون سبياً في تحول الجمهور لصالح الريال، فالكل حانق ويريد أن- ينتقم لما حدث - يقصد رحيل فيغو". 

ومعلوم أنه باق سنتين من عقد هداف يورو 2000 الملهم مع برشلونة وأنه من السابق لأوانه الحديث عن رحيل مبكر للعب في الدوري الإنجليزي والارتباط بنادي ما نشستر يونايتد حيث سرت إشاعات صحافية عن ذلك. 

كما أن عودة محتملة للدوري الإيطالي تبدو واردة لكنها مبكرة قد يود اللاعب من خلالها تأكيد جدارته بعدما فشل في تجربته مع ميلان هو وبوغارد ورايزنجر وحتى دافيز الذين لم ينجحوا بتكرار نجاح الثلاثي " فان باستن، رايكارد ورود خوليت" الذين كانوا طفرة كروية يصعب تكرارها –(البوابة)