كمال الطويل يلحن لأنغام لأول مرة

تاريخ النشر: 06 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استطاعت المطربة المصرية أنغام تحقيق واحد من أحلامها الفنية وهو التعاون مع الملحن الكبير كمال الطويل لأول مرة في مشوارها الفني. 

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن حلم أنغام تحقق عبر الشاعرة الغنائية الشابة كوثر مصطفى التي تربطها صداقة وثيقة بالملحن الكبير. 

ومعروف أن الملحن يعيش عزلة فنية غير أن الشاعرة كوثر مصطفى إحدى الصديقات المقربات من الملحن الكبير، وسبق ولحن من كلماتها أغنية "علي صوتك بالغنى" التي غناها المطرب محمد منير في فيلم "المصير". 

وسعت أنغام بالتعاون مع كوثر مصطفى لترتيب لقاء بين أنغام وكمال الطويل، وهو ما تم بالفعل حيث تقوم أنغام حاليا بتسجيل أغنية من الحان كمال الطويل وكلمات كوثر مصطفى. 

والطريف أن أنغام كانت قد تعاونت قبل ذلك مع ابن كمال الطويل الملحن الشاب زياد الذي لحن لها اكثر من أغنية، لكن معظم هذه الأغنيات لم تخرج إلى النور في ألبومات أنغام التي يشتهر عنها الوسوسة والقلق الشديد وإجراء تعديلات بالحذف والإضافة على أغنيات البوماتها حتى آخر لحظة وهو ما احدث نوعا من الجفوة بينها وبين زياد الطويل، لكنها زالت تماما بعد لقاء أنغام مع والده كمال الطويل، ومن المنتظر أن يجمع ألبوم أنغام الجديد بين الاغنية التي لحنها الأب وبعض الأغاني التي لحنها الابن.