كيف يطبق الوزير البنات؟!

تاريخ النشر: 24 أبريل 2005 - 07:32 GMT

 

 

 

 

 

 

وزير عربي راح لندن.. عندما التقى نظيره البريطاني قال له: بدياك بموضوع مهم، بدي تعلمني كيف بتطبقوا البنات..

ضحك الوزير البريطاني قائلا: بس..!؟

قال الوزير العربي: شو بس.. الي 10 سنين باجي على لندن ومش عارف اطبق بنت.. انا دخيل عليك.

قال البريطاني: اوكي.. اطلع معي بالسيارة..

ساروا بالسيارة الى ان وصلوا شارع سوهو.. هناك وجدوا ثلاثة فتيات؟.

قال الوزير البريطاني للبنات: اللي بتحزر شو الرقم يللي ببالي بتطلع معي بالسيارة. قالت وحدة حلوة 5. فقال لها البريطاني: صح وطلعت في السيارة..

التفت الوزير البريطاني الى العربي وقال له: شفت.. المسالة سهلة. يلا اعمل زيي..

تحمس الوزير العربي وقال للبنتين الباقيتين: اللي بتحزر شو الرقم يللي ببالي بتطلع معي بالسيارة فقالت وحدة 9 .

قال لها الوزير العربي: لا غلط.. 5..!؟