قامت شركة اتصالات قطر كيوتل بمنح المشتركين في خدمة (قطر كيبل فيجن) بنظاميه القديم والجديد خصما قدره 50% من رسوم الاشتراك والتي ستستحق عليهم خلال الشهور من يوليو/تموز وحتى سبتمبر/أيلول من هذا العام.
وقالت صحيفة "الراية" القطرية يأتي هذا التوجه للإسهام في تخفيض التكاليف على المشتركين ومراعاة لهم وتأكيدا على تفاعل الشركة مع المجتمع بكافة قطاعاته.
وسوف يستفيد من قرار منح الخصم المشتركون الحاليون بالاضافة الى المشتركين الجدد – (البوابة)