لاحق شقيقته بالرصاص فجرحها وقتل صديقتها

تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ألقى الشرطة الكويتية يوم أمس القبض على مواطن كويتي أطلق النار على سيدتين إحداهما شقيقته بمنطقة النقرة فأردى إحداهما قتيلة وأصاب شقيقته.  

وقالت جريدة "القبس" الكويتية اليوم الأربعاء بأنه بعد جهود كبيرة وتحريات مكثفة تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على المتهم في منطقة الفردوس وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة.  

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية قولها إن أحد المواطنين تتبع شقيقته أثناء خروجها من مخفر سلوى بعد القبض عليها من قبل رجال المباحث، وتسليمها إلى ضابط المخفر، حيث أن والدها سجل ضدها بلاغ تغيب، حيث أن الفتاة أبلغت الضابط أنها تقيم في شقة بمنطقة النقرة اثر طلاقها من زوجها. 

وبعد انتهاء ضابط المخفر من الإجراءات الرسمية تم الإفراج عن الفتاة، وخرجت من المخفر برفقة صديقتها من دون أن تلاحظ أن شقيقها يلاحقها وما أن وصلتا إلى جانب البناية، حيث تسكن حتى عاجلها أخوها بإطلاق الرصاص من رشاش "كلاشينكوف" فأصيبت بأربع طلقات في بطنها وقدميها، بينما اخترقت طلقة رأس صديقتها – (البوابة)