لبنان ينفي ما أعلنه الأردن عن إحباط محاولات اعتداء على السفارتين الاميركية والبريطانية في بيروت

تاريخ النشر: 16 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نفت الأجهزة الامنية اللبنانية اليوم الثلاثاء ما اعلنه في اليوم نفسه مسؤول اردني عن مشاركتها في احباط محاولات اعتداء في بيروت على السفارتين الاميركية والبريطانية وسفارات دول عربية انضمت الى التحالف الدولي لمكافحة الارهاب. 

وردا على سؤال لفرانس برس قال مصدر مسؤول في اجهزة الامن اللبنانية طلب عدم الكشف عن هويته "ننفي نفيا قاطعا هذا الخبر". 

وكان مسؤول اردني رفيع المستوى قد اكد اليوم الثلاثاء لوكالة فرانس برس ان اجهزة الامن الاردنية احبطت بالتعاون مع اجهزة الامن اللبنانية محاولات اعتداء على عدد من السفارات العربية والاجنبية في بيروت من بينها السفارة الاردنية اضافة الى السفارتين الاميركية والبريطانية. 

واضاف ان "اجهزة الامن الاردنية بالتنسيق مع اجهزة الامن اللبنانية نجحت منذ عدة ايام في احباط هذه المحاولات التي كانت تخطط لها مجموعة عصبة الانصار المتطرفة"—(أ.ف.ب)