تنظم اللجنة الوقائية لطب الاسنان بمديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة في السعودية يوم السبت المقبل لقاء علميا لطلاب المدارس المتوسطة والثانوية وذلك بمستشفى النور.
وأوضح المشرف على مراكز الأسنان في مكة المكرمة الدكتور سمير رضوان لوكالة الأنباء السعودية "واس" التي نشرت الخبر أنه سيتم إلقاء عدد من المحاضرات خلال اللقاء تتناول كيفية المحافظة على الأسنان والطرق والوسائل التي يجب اتباعها لسلامة الأسنان وحمايتها من التسوس والأمراض إلى جانب توزيع النشرات والمطويات التوعوية على الطلاب.
وبين أن عددا من الأطباء المختصين في طب الأسنان من مديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة يشاركون في إلقاء تلك المحاضرات لافتا إلى تنظيم زيارات للمدارس لإلقاء محاضرات مماثلة – (البوابة).
