للبنات الحلوا ت والذكيات فقط

تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2006 - 03:07 GMT

البنات الحلوات.. ذكيات ايضا. فهن قلما يتحدثن بشكل مباشر. ويفضلن على المباشرة العبارات التي لا يفهمها الا الاذكياء.

لكن المشكلة ان الشباب قلما يكونون اذكياء.

ولهذا السبب ، ولتجسير الهوة بين البنوتات الحلوين والشباب، ارتاينا ان نوضح بعض عباراتهن.. مثلا:

حين تقول البنت                                        المعنى

ساتصل بك فيما بعد.. بدي اروح ع المول!               اقلب وجهك

 

بحب اطلع معك.. بس اخوي بيوصلني              بدهاش تطلع معك بالمرة

 

هل انت متزوج                                     انت عجبتها

 

تلفوني خربان                                     بدهاش تعطيك رقمها

 

متى تنهي دراستك ؟                                متى ستتقدم لخطبتي

 

اجاني خطيب اليوم                                 تلحلح يا حمار

 

بدي اروح ع السوق مع اختي                    بديش اشوفك في السوق

 

 

ولعل لدى القارئات عبارات اخرى..!؟