البنات الحلوات.. ذكيات ايضا. فهن قلما يتحدثن بشكل مباشر. ويفضلن على المباشرة العبارات التي لا يفهمها الا الاذكياء.
لكن المشكلة ان الشباب قلما يكونون اذكياء.
ولهذا السبب ، ولتجسير الهوة بين البنوتات الحلوين والشباب، ارتاينا ان نوضح بعض عباراتهن.. مثلا:
حين تقول البنت المعنى
ساتصل بك فيما بعد.. بدي اروح ع المول! اقلب وجهك
بحب اطلع معك.. بس اخوي بيوصلني بدهاش تطلع معك بالمرة
هل انت متزوج انت عجبتها
تلفوني خربان بدهاش تعطيك رقمها
متى تنهي دراستك ؟ متى ستتقدم لخطبتي
اجاني خطيب اليوم تلحلح يا حمار
بدي اروح ع السوق مع اختي بديش اشوفك في السوق
ولعل لدى القارئات عبارات اخرى..!؟
