مؤتمر الجمعيات الطبية الخليجية في أبو ظبي الشهر المقبل

تاريخ النشر: 07 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تستضيف إمارة أبو ظبي في الفترة من 14-17 تشرين الأول/اكتوبر المقبل المؤتمر الثاني للجمعيات الطبية الخليجية. 

وذكرت صحيفة "البيان" الصادرة في دبي اليوم أن ولي عهد أبو ظبي الشيخ خليفة زايد آل نهيان سيرعى المؤتمر الذي تعقده جمعية الإمارات الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة الإماراتية. 

وسوف يتم خلال المؤتمر عرض لتطور الخدمات الصحية في الدولة وذلك من بداية الاتحاد وحتى اليوم لاطلاع المشاركين على مدى التطور الذي وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المجال – (البوابة).