ماتسوشيتا وإيريكسون تشكلان تحالفا

تاريخ النشر: 22 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت أنباء صحيفة بأن شركة ماتسوشيتا إلكترك اندستريال للهواتف المحمولة أعلنت يوم أمس الخميس أنها ستشكل تحالفا مع شركة إريكسون السويدية بهدف تحسين وضع الشركتين في الاستفادة من سوق الهواتف المحمولة في أوروبا. 

وقالت جريدة "الجزيرة" السعودية اليوم الجمعة إن شركة ماتسوشيتا للاتصالات ماتسوشيتا كوميونيكيشن اندستريال وهي فرع من مجموعة ماتسوشيتا، ستقوم بغرض التحالف مع اريكسون ببناء مصنع أوروبي ثان لصناعة الهواتف المحمولة، علما بأن مصنعها المقام حاليا في بريطانيا ينتج عشرة ملايين جهاز هاتف محمول في العام – (البوابة)