مبارك هاتف شارون مهنئا واتفاق على اللقاء بعد تشكيل الوزارة في اسرائيل

تاريخ النشر: 29 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكر بيان صادر عن رئيس الوزراء الاسرائيلي ان الرئيس المصري حسني مبارك اتصل بشارون وهنأه بفوزه في الانتخابات وقال البيان انه تم الاتفاق على لقاء بعد ان يشكل شارون حكومته. 

وقال البيان ان مبارك وشارون تحدثا حول ضرورة مواصلة عملية السلام في المنطقة وان الرئيس المصري يريد زيادة سرعة المحادثات بين مصر واسرائيل. 

وكان الرئيس المصري قد صرح قبل بدء الانتخابات في اسرائيل ان شارون سيعود الى السلطة ومن الخطأ مقاطعته بالتالي يجب ايجاد حلول للتواصل معه والصمت لن يساعد كنا قال مبارك. 

الذي اضاف قد يكون هناك فرصة لدفع عملية السلام ولوضع حدّا للعنف.—(البوابة)—(مصادر متعددة)