ندد مجلس الاوقاف والشؤون الاسلامية في مدينة القدس بالشرطة الاسرائيلية وبتدخلها في الترتيبات التي اعدتها دائرة الاوقاف الاسلامية في القدس.
وقال في بيان هنا ان تدخل الشرطة هو السبب في الاعتداء الذي وقع على وزير الخارجية المصري احمد ماهر في المسجد الاقصى. وحمل المجلس الشرطة الاسرائيلية المسؤولية الكاملة عما حدث بعد اصرارها على دخول ماهر الى ساحات المسجد الاقصى عبر (بوابة المغاربة) في حين كان وفد فلسطيني ينتظره عند باب المغاربة. ودان المجلس الحادثة مؤكدا ان "تلك الاعمال غير المسؤولة صدرت عن نفر قليل وبعيد عن الاخلاق الاسلامية". كما اكد "ان المعتدين لايمثلون الشعب الفلسطيني الذي يقدر ما تقوم به مصر تجاه الشعب الفلسطيني". وكان ماهر قد تعرض الى اعتداء خلال زيارته الحرم القدسي في مدينة القدس امس نقل على اثره الى مستشفى اسرائيلي حيث تلقى العلاج.—(البوابة)—(مصادر متعددة)