أمر المستشار هشام سرايا المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا في مصر بإحالة مأمور ضرائب حدائق القبة محبوسا إلى محكمة أمن الدولة العليا بالقاهرة لمحاكمته محاكمة عاجلة بتهمة طلب وتقاضي الرشوة للإخلال بواجبات وظيفته.
وذكرت جريدة "الجمهورية" المصرية اليوم الثلاثاء بأن التحقيقات التي باشرها اشرف هلال رئيس نيابة أمن الدولة كشفت ان المتهم م.أ مأمور ضرائب بمأمورية حدائق القبة طلب 1500 جنيه على سبيل الرشوة من محمد احمد مراد صاحب مطعم كباب بالحدائق مقابل تخفيض الضرائب المربوطة على المحل المملوك له من 8 آلاف و 800 جنيه إلى 300 جنيه فقط فابلغ مباحث الأموال العامة التي قامت بتسجيل اللقاءات والمكالمات متلبسا بتقاضي الرشوة – (البوابة)
