مستخدمو بلدية الناصرة يواصلون إضرابهم

تاريخ النشر: 21 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

واصل مستخدمو بلدية الناصرة اليوم الخميس، إضرابهم عن العمل، بسبب عدم تلقيهم رواتب الشهر الماضي، وهذا اليوم هو الرابع على التوالي لإضرابهم، حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا". 

ونسبت الوكالة إلى خالد عطية، رئيس نقابة مستخدمي البلدية، قوله أن النقابة لن تتراجع عن الإضراب إلا حين تدفع البلدية رواتب مستخدميها. 

وجاء إضراب المستخدمين هذه المرة بسبب عدم التصديق في الائتلاف البلدي، على خطة الإشفاء، وأكد رامز جرايسي رئيس البلدية، إن عدم التصديق على هذه الخطة يحول دون حصول البلدية على 18 مليون شيكل ستة منها كقرض. 

ويذكر إن مستخدمي البلدية قاموا قبل شهرين بإعلان الإضراب بسبب عدم تلقيهم رواتبهم، نتيجة عدم تحويل السلطات المختصة الميزانيات للبلدية، وبسبب عدم إيفائها بالتزامات سابقة تتعلق بميزانية خاصة، تم إقرارها قبل زيارة البابا يوحنا بولس الثاني في آذار/مارس من العام الجاري – (البوابة)