مسطول يروي قصة لابنته كي تنام
قال لها:
مره تيس شاف عصفور فقال الاسد هاتوا لي الارنب
فسقطت البقرة من فوق العمارة و لقت الام ابنها فرجع
الشرطي من القسم و طلقها حبيبها و قال انتي طالق
طالق طالق طالع.. وجهك انت من حلات وجهك فسوى حادث
و صابه شلل فغرق بالبحر و نامت السمسومة بين الصخر
وقال النسر لازم نتعاون و صادوا الحوت و خلص البصل و قال
لها انا احبك و يوم سافر للدراسه ضاع دفتر الدرجات و قالت
الزوجة انا بروح بيت اهلي و نام الفيل و سبحنا في نهر النيل
و بعدين يوم قال بسبس يومها عرفت ليش الكلب يقول ميو ميو
بعدها طاحت الطيارة في البيت وفار ابريق الشاي ودلة القهوه
وجاء المعازيم وانتي نمتي يا هبلة..!؟ هههههههه
وصلت عبر الايميل*
