مسيرة حاشدة في البيرة تندد بقمة شرم الشيخ

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

رام الله – عزت الراميني 

جرت اليوم الأحد مسيرة حاشدة في مدينة البيرة الفلسطينية دعت إليها القوى الوطنية بعد صلاة الظهر شارك فيها المئات ورفعت شعارات نددت بقمة شرم الشيخ. 

وأكد المشاركون فيها على استمرار الانتفاضة ورفعوا شعار الترحيب بالقمة العربية المرتقبة وطالبوا الحكام العرب بضرورة الارتفاع إلى مستوى المسؤولية تجاه شهداء الانتفاضة. وسارت المسيرة باتجاه المدخل الشمالي لمدينة البيرة حيث تعرضت لها قوات الإسرائيلية بالقنابل المسيلة للدموع. 

ويذكر أن حركة فتح تغيبت عن المشاركة في هذه المسيرة. 

كما أكد المشاركون انه يجري الإعداد لمسيرة ضخمة غداً الاثنين تترافق مع انعقاد قمة شرم الشيخ بنفس الوقت الذي سيتم فيه تشيع أحد شهداء الانتفاضة والذي استشهد متأثراً بجراحه في وقت سابق وهو الشهيد رائد حموده—(البوابة)