تمكنت قوات الامن الجزائرية من قتل اثنين من الارهابيين وجرح ثالت في ولاية البويرة في الوقت الذي اوقفت 7 اشخاص كانوا ينشطون تحت اسم الجماعات المتطرفة
وقالت صحيفة الفجر الصادرة اليوم انه وخلال عملية التمشيط التي قامت بها قوات الامن حيث تمكنت من القضاء على اثنين من الارهابيين واصابة ثالث بجروح خطيرة في ولاية البويرة شرق العاصمة واضافت انه تم مصادرة قطع سلاح كانت بحوزة المجموعة
الى ذلك افادت ذات المصادر ان فرق الدرك الوطني تمكنت من القبض على 7 اشخاص مسلحين عملوا طوال الاشهر الماضية على ابتزاز اكثر من 15 مواطنا.
وقالت المصادر ان المجموعة المذكورة زعمت انها احدى خلايا الارهابيين وكانت تقوم بمداهمة البيوت والمحلات وسرقتها حيث اثارت الرعب في نفوس ولاية سكسكدة الشرقية—(البوابة)