مصرع 4 جنود اميركيين في تحطم مروحيتهم في افغانستان

تاريخ النشر: 30 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكد متحدث عسكري امريكي وقوع خسائر بشرية من جراء ‏ ‏سقوط مروحية نقل عسكرية امريكية من طراز (يو.اتش60 بلاك هوك) في افغانستان 

وقال المتحدث باسم القيادة المركزية الامريكية في (تامبا) بولاية فلوريدا ان هناك خسائر بشرية بين افراد الطاقم المروحية.‏ وكانت تقارير قد اشارت الى ان الطائرة هوت على الارض قرب قاعدة باجرام الجوية القريبة من العاصمة.  

وقالت مصادر متطابقة ان هناك 4 قتلى على الاقل في الحادث 

وقال ناطق باسم القيادة المركزية الامريكية في ولاية فلوريدا إن اسباب الحادث لاتزال غامضة.  

وقال "استطيع التأكيد بأن الاصابات التي تكبدتها القوات الامريكية اليوم لم تكن ناتجة عن عمل عدائي—(البوابة)—(مصادر متعددة) 

‏