قررت محكمة النقض المصرية اعادة محاكمة سعد الدين ابراهيم الذي كان حوكم بالسجن سبع سنوات في تموز / يوليو ما ادى الى توتر العلاقات بين القاهرة وواشنطن.
وقالت زوجته باربرا ابراهيم اليوم الثلاثاء ان محكمة النقض قبلت طعنا قدمه زوجها الذي صدر حكم بسجنه سبع سنوات بعد اعادة سابقة لمحاكمته عن تهم تشمل الاساءة للبلاد. واضافت انها تأمل في الافراج عن زوجها وهو في الستينات من العمر بحلول الاربعاء وان تبدأ اعادة محاكمته يوم السابع من يناير كانون الثاني.
وذكرت ان "المحكمة قبلت الطعن بما يلغي المحاكمة. وستكون هناك اعادة محاكمة للمرة الثالثة"—(البوابة)