مصر تبدأ بإجراءات تعيين 170 ألف خريج.. يـوم السـبت

تاريخ النشر: 12 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تبدأ مصر يوم السبت القادم بإجراءات تعيين 170 ألف خريج بالجهاز الإداري للدولة، بزيادة 20 ألف وظيفة تم تدبير الدرجات الخاصة بها في ضوء الاحتياجات الفعلية للجهاز الإداري في المحافظات الـ 26، حيث قامت الحكومة بتوفير 350 مليون جنيه لهذا الغرض. 

ونقلت صحيفة "الجمهورية" عن محمد زكي أبو عامر وزير التنمية الإدارية قوله إنه تم توفير أقصى درجات الشفافية في شغل الوظائف، مؤكدا أنه لن تخضع لأي وساطة أو استثناءات. 

كما أشار إلى أنه سيتم الإعلان عن النتائج في الصحف المحلية بحيث توضح احتياجات كل محافظة على حده لينال كل من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة والأقل من المتوسطة نصيبهم العادل في عدد الوظائف المتاحة – (البوابة)