تشارك الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية في معرض المنتجات المصرية والذي يقام بفيتنام خلال الفترة من 3 الى 7 سبتمبر/ايلول الحالي ويأتي ذلك في اطار خط الدولة لتشجيع الصادرات المصرية من الأدوية والمستلزمات الطبية والكيماويات لجميع دول العالم خاصة الدول الآسيوية والصديقة.
ونقلت جريدة "الشرق الأوسط" عن جلال غراب رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للأدوية قوله "ان اشتراك الشركة في هذا المعرض يأتي في اطار خطتها لتحقيق خطة واستراتيجية الدولة في زيادة التبادل التجاري بين الدول العربية والافريقية والآسيوية والصديقة وزيادة حجم الصادرات وفتح اسواق جديدة في هذه الدول".
وأضاف الدكتور غراب ان الشركة القابضة للأدوية وضعت خطة شاملة لتشجيع صادرات الشركة من هذه المنتجات وذلك من خلال الاشتراك في المعارض التي تقام بالخارج وعرض المنتج المصري في صورة تتناسب مع السمعة العالمية للدواء المصري الذي يتميز بالجودة والفاعلية والأمان والمنافسة السعرية – (البوابة)
