مقتل اثنين من المارينز في تحطم مروحية هجومية وسط العراق

تاريخ النشر: 05 أبريل 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت القيادة المركزية الاميركية ان اثنين من جنود مشاة البحرية "المارينز" قتلا عندما تحطمت مروحيتهما وسط العراق اليوم السبت. 

وقالت القيادة المركزية من مقرها في الدوحة،وفقا لوكالة اسيوشيتد برس، انها تحقق في سبب سقوط المروحية وهي من طراز "اية اتش وان دبليو سوبر كوبرا" الهجومية ورفضت تأكيد ما اذا كانت سقطت نتيجة نيران عراقية. 

وتستخدم القوات الاميركية هذا الطراز من المروحيات في عمليات الاسناد بالنيران ومرافقة مروحيات الهجوم الاخرى وتكلف الطائرة الواحدة منها 10.7 مليون دولار—(البوابة)