مقتل جندي اميركي واصابة آخر في كمين عراقي

تاريخ النشر: 06 أبريل 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل جندي اميركي واصيب في كمين نصبه عراقيون لقافلة عسكرية اميركية الى الشمال الغربي مباشرة من بغداد يوم الاحد.  

ونقلت "رويترز" عن مصادر عسكرية اميركية قولها اليوم ان المقاتلين العراقيين هاجموا القافلة بقاذفات القنابل الصاروخية ومدافع المورتر. ولم تذكر المزيد من التفاصيل.