مكاتب مصرية في الولايات المتحدة وعدد من العواصم الأوروبية لجذب الاستثمارات الأجنبية ‏

تاريخ النشر: 12 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن محمد الغمراوى رئيس الهيئة العامة للاستثمار المصري أن مصر تعتزم إقامة مكاتب لها في الولايات ‏المتحدة وعدد من العواصم الأوروبية والآسيوية بهدف تعرفة رجال الأعمال الأجانب بفرص الاستثمار السانحة فيها ولكي تقوم بجذب ‏رؤوس الأموال إليها من خلال إقامة اتصالات مع كبريات الشركات ‏العالمية ورجال الأعمال. 

وقال رئيس الهيئة العامة للاستثمار إن الهيئة تعمل حاليا على توفير قواعد متكاملة للبيانات ‏لتوفيرها للمستثمرين الذين يرغبون في إقامة مشروعات في مصر وعرضها من خلال موقع الاستثمار الإلكتروني لتتضمن كافة تفاصيل قوانين الاستثمار المصرية وما يترتب عليها من ضرائب وجمارك لكي تعطيهم تصورا كاملا عن حيثيات وطبيعة الاستثمار في الجمهورية، كما سيتم نشر أحدث ‏التقارير الاقتصادية والإحصائية التي من شأنها أن تساعدهم من متابعة الأوضاع الاقتصادية المصرية أولا بأول – (البوابة)